(شد البطن) جراحة تجميل جدار البطن

الجراحة التجميلية لجدار البطن هي إجراء يتم إجراؤه من أجل الحصول على شكل جسم أجمل مع بطن أكثر توتراً واستواءً وخصراً محدداً بشكل أفضل. وهي تتمثل في إزالة الجلد الزائد أو المترهل في البطن ، والذي غالبًا ما يكون من بقايا الحمل أو فقدان الوزن بشكل كبير. من الممكن أيضًا تغيير شكل السرة وموضعها أثناء الجراحة. يمكن الجمع بين هذا العلاج وإزالة الدهون ونحت الجسم

    اتصل بنا


    من خلال استكمال النموذج ، أنا أتفق مع سياسة الخصوصية واستخدام البيانات المرسلة.

    شد البطن – إزالة الجلد الزائد من أسفل البطن في العيادة

    شد البطن (عملية شد البطن) ، والمعروفة باسم جراحة شد البطن ، تتضمن إزالة جلد البطن المترهل ، والذي غالبًا ما يكون من بقايا الحمل أو فقدان الوزن الثقيل. غالبًا ما يستخدم هذا الإجراء كجراحة في البطن بعد الحمل. يتم القطع عند حدود شعر العانة باتجاه الأشواك الحرقفية. ثم يتم شد الجلد وإزالة الفائض. يتم إجراء عملية شد البطن دائمًا تحت تأثير التخدير العام. بالإضافة إلى الأسباب الجمالية ، تسمح لك عملية شد البطن أيضًا بتجنب المضاعفات غير السارة المرتبطة بتراكم الجلد الزائد على البطن. إذا لم نتخذ الإجراء المناسب في الوقت المناسب ، يمكن أن تؤدي هذه الحالة إلى فتق في البطن ، وفطار في الجلد ، وكذلك انفصال عضلات البطن. عملية شد البطن هي إجراء يتم إجراؤه لمرة واحدة والتكاليف المرتبطة به والتي ستساعد المرضى على تحقيق صحة أفضل ورفاهية ومظهر يرضيهم. أثناء العملية ، من الممكن أيضًا تغيير شكل السرة وموضعها. يمكن دمج هذا العلاج مع إزالة الأنسجة الدهنية وتشكيل الجسم. مدة الإجراء حوالي 3-4 ساعات. بعد العملية ، يبقى المريض عادة في العيادة لمدة يومين. هناك نوعان من عمليات شد البطن – ما يسمى عادي وكلاسيكي وواسع النطاق – ما يسمى ب طريقة فلور دي ليس

    تسمح لك عملية شد البطن مع شفط الدهون بإنقاص الوزن وتشكيل الخصر وشد الجلد في عملية واحدة. هذه طريقة فعالة وشائعة للغاية لتحسين مظهر البطن. في عيادة KCM ، نجري عملية شد البطن باستخدام طريقة Fleur de Lis مع لاصق الأنسجة باكستر

    عملية شد البطن المصغرة هي عملية جراحية للبطن أقل توغلاً وأبسط تسمح لك بالتخلص من الجلد الزائد. الفرق بين هذه الجراحة وشد البطن المنتظم هو أن العملية أقصر وأقل شمولاً. أثناء عملية شد البطن المصغر ، لا يتغير موضع السرة ، لأن العمليات تجرى أسفل السرة

    إذا كنت تبحث عن الطريقة الفعالة الوحيدة التي تسمح لك بالتعامل مع مشكلة الجلد المترهل الزائد في البطن ، فإن شد البطن سيكون الحل الأفضل. سيهتم أفضل الجراحين في عيادة KCM بالمشكلة ، لذلك يمكن للمريض التأكد من أن الإجراء بأكمله سيكون فعالًا ومهنيًا. شد البطن هو أفضل قرار يساعدك على الإعجاب بجسمك مرة أخرى بعد الأمراض أو الحمل أو السمنة

    إذا قررت إجراء جراحة شد البطن ، فمن المهم جدًا اختيار الجراح بعناية. ستحتاج إلى التأكد من العثور على شخص لديه التدريب والمؤهلات المناسبة. يرجى إبلاغ طبيبك بجميع الأدوية التي تتناولها والشكاوى أثناء الاستشارة الطبية. سيشرح الجراح بالتفصيل ما سيحدث قبل وأثناء وبعد العملية. هذه فرصتك لطرح أي أسئلة متبقية قد تكون لديك حول الجراحة. سيُطلب منك التوقيع على نموذج الموافقة

    يجب إجراء جميع الفحوصات المطلوبة على النحو الذي يحدده الطبيب قبل الجراحة. من المهم جدًا الإقلاع عن التدخين وشرب الكحوليات قبل الجراحة لأن هذه المواد لها تأثير سلبي كبير على التئام الجروح. نوصي بالإقلاع عن الكحوليات والسجائر لأطول فترة ممكنة قبل الإجراء وبعده لتجنب الندوب التي تلي الجراحة. يجب أن تبقى على معدة فارغة لمدة 6 ساعات قبل الإجراء.

    التورم والاحمرار يختفي تدريجياً بعد 2 إلى 3 أسابيع بعد العملية. يجب ارتداء مشد مطاطي مناسب ليلًا ونهارًا لمدة ستة أسابيع ، وقد يطلب منك الجراح ارتداء الجوارب الضاغطة من وقت العملية حتى تتمكن من الحركة بشكل صحيح مرة أخرى بعد ذلك. هذا يساعد على منع تكون الجلطات الدموية في أوردة ساقيك. سيسمح بالشفاء المناسب لجروح ما بعد الجراحة. يمكن أداء التمارين البدنية بعد 6 أسابيع. يجب أن تتجنب فعل أي شيء يجهد عضلات بطنك ء استلق على جانبك للنهوض من السرير.

    خلال الأسابيع الأولى بعد الجراحة ، تجنب المجهود البدني أو رفع الأثقال ، وكذلك زيارات الساونا والاستحمام وحمامات الشمس. يجدر أيضًا الإقلاع عن شرب وتدخين المنتجات المحتوية على النيكوتين لأطول فترة ممكنة. هذا مهم بسبب التئام الجروح بشكل صحيح بعد الجراحة وتقليل احتمالية الندوب.

    يجب ألا تقود السيارة أو تشرب الكحول أو تستخدم الآلات لمدة 24 ساعة على الأقل بعد أن تكون قد خضعت للتخدير العام. قد تشعر ببعض التنميل لأن بعض أعصابك قد يتم قطعها أثناء عملية شد البطن. تلتئم الأعصاب ببطء شديد ، لذلك غالبًا ما يستغرق الأمر شهورًا حتى تتحسن.

    يجب على الأشخاص الذين يعانون من أمراض مصاحبة أو مشاكل صحية أخرى إبلاغ طبيبهم أثناء استشارة التأهيل الأولى. قبل الإجراء ، قم بإجراء جميع الفحوصات الطبية على النحو الذي يحدده الطبيب واتباع جميع التوصيات قبل الإجراء وبعده. مثل جميع أنواع الجراحة ، يمكن أن تسبب عملية شد البطن بعض المضاعفات ، على الرغم من ندرة حدوثها. قد تشمل هذه: رد فعل غير متوقع للمخدر ، بما في ذلك رد فعل تحسسي ، نزيف ، جلطة دموية ، عادة في وريد في ساقك ، عدوى ء قد تحتاج إلى مضادات حيوية ، نزيف تحت الجلد (ورم دموي) ء قد تحتاج مزيد من الجراحة لوقف النزيف وتصريف المنطقة أو التورم المصلي ء مجموعة من السوائل حول الجرح والتي قد تحتاج إلى تصريف بإبرة وحقنة

    ما هو الفرق بين الجراحة التجميلية لجدار البطن والجراحة الشاملة لوحدات الماكرو البطنية فلور دي ليس؟

    ما يجعل عملية شد البطن فلور دي ليس فريدة من نوعها هو شكل الشق والكمية الكبيرة من الجلد الذي تمت إزالته. في حل شد البطن ، يستخدم تصميم شد البطن شقًا فقط في الجزء البطني. في هذا الإجراء ، تتم إزالة سديلة على شكل عين من الجلد المترهل أسفل البطن. بينما يتم سحب الباقي لأسفل للحصول على تأثير جمالي أقل حجمًا وشبابًا.

    كيف أعرف أي نوع من عمليات شد البطن هو الأفضل بالنسبة لي؟

    هذا قرار يتم اتخاذه مع الجراح في الموعد ويعتمد على كمية الجلد لديك.

    كيف يتم اجراء عملية تجميل البطن؟

    نقوم بإجراء عملية شد البطن من الاستشفاء لمدة يومين ، لذلك ستبقى ليلة واحدة في المستشفى. يتم إجراء العملية تحت التخدير الليلي. بناءً على الفحص النهائي أثناء الفحص قبل الجراحة ، يقوم الجراح بإزالة الجلد الزائد وإجراء تصحيح للعضلات وتحسين التأثير عن طريق شفط الدهون لإحداث تأثير جمالي لطيف. تستغرق عملية شد البطن الكامل من ثلاث إلى خمس ساعات.

    ماذا يمكنني أن أتوقع من عملية شد البطن؟

    خلال فترة إعادة التأهيل المبكرة ، سيكون لديك ضمادة وملابس ضغط متخصصة. سيؤدي ذلك إلى إبقاء التورم منخفضًا قدر الإمكان. الشفاء مصحوب بتورم وكدمات وتغير في لون الجلد. ستبدأ هذه في التلاشي في غضون أيام قليلة بعد الجراحة. يمكن لمعظم المرضى العودة إلى العمل بعد حوالي 10 أيام من الجراحة. تستمر الكدمات وتغير اللون لمدة تصل إلى ثلاثة أسابيع. بالإضافة إلى ذلك ، سيختفي التورم لعدة أشهر. سوف تحتاج إلى تجنب تمارين القوة ورفع الأثقال لمدة ستة أسابيع تقريبًا. كل جسد يشفى بمعدلاته الخاصة لذلك قد يختلف الشفاء بين المرضى. ومع ذلك ، عادة ما يسعد مرضى شد البطن بالنتائج.

    ماذا يحدث إذا حملت بعد العملية؟

    يتم إجراء معظم المرضى الذين يخططون لجراحة تجميل البطن من خلال تنظيم الأسرة. ولكن إذا حملت بعد إجراء عملية شد البطن ، فلا ينبغي أن يؤثر ذلك على سلامة حملك. اعتمادًا على ما إذا كانت ستكون هناك عملية قيصرية أم لا ، يمكننا إجراء تصحيح أو إجراء آخر في مرحلة لاحقة لاستعادة النتائج الأصلية.

    Czym różni się plastyka powłok brzusznych od rozległej plastyki powłok brzusznych Fleur de Lis?

    To, co sprawia, że plastyka brzucha fleur de lis jest wyjątkowa to kształt nacięcia i duża ilość usuwanej skóry. W przeciwieństwie do plastyki brzucha typu fleur de lis standardowa plastyka brzucha wykorzystuje jedynie nacięcie w dolnej części brzucha. Przy tym zabiegu usuwany jest płat w kształcie oka ze zwiotczałej skóry z podbrzusza. Podczas gdy reszta skóry jest ściągnięta, aby uzyskać szczuplejszy oraz młodszy efekt estetyczny.

    Skąd wiem który rodzaj plastyki powłok brzusznych jest dla mnie najlepszy?

    To decyzja, która jest podejmowana razem z Chirurgiem podczas konsultacji i jest zależna od ilości skóry, którą posiadasz.


    W jaki sposób przebiega zabieg plastyki powłok brzusznych?

    Plastyki brzucha wykonujemy z hospitalizacją 2-dniowa, wiec zostaniesz na jedną noc w szpitalu. Zabieg jest wykonywany w znieczuleniu ogólnym. Na podstawie tego, co omówiłeś podczas konsultacji przedoperacyjnej, chirurg usunie nadmiar skóry, wykona korektę mięśni oraz ulepszy efekt końcowy przez nadanie konturu liposukcja, aby ładny efekt estetyczny. Pełna operacja plastyki brzucha typu fleur de lis trwa od trzech do pięciu godzin.

    Czego mogę się spodziewać po mojej plastyce powłok brzusznych?

    We wczesnych okresie rehabilitacji będziesz mieć bandaż oraz specjalistyczną odzież uciskową. Dzięki temu obrzęk będzie możliwie jak najmniejszy. Gojeniu towarzyszy obrzęk, siniaki oraz przebarwienia skóry. Te zaczną zanikać w ciągu kilku dni po operacji. Większość pacjentów może wrócić do pracy po około 10 dniach po zabiegu. Siniaki i przebarwienia utrzymują się do trzech tygodni. Ponadto obrzęk będzie zanikał przez kilka miesięcy. Będziesz musiał unikać ćwiczeń siłowych oraz podnoszenia ciężarów przez około sześć tygodni. Każdy organizm leczy się we własnym tempie, więc regeneracja może się różnić między pacjentami. Jednak pacjenci z plastyką brzucha są zwykle zachwyceni wynikami.

    Co się dzieje jeśli zajdę w ciąży po zabiegu?

    Większość pacjentów, która planuje operacje plastyki powłok brzusznych, skończyła już planowanie rodziny. Ale jeśli zajdziesz w ciążę po plastyce brzucha, nie powinno to zakłócać bezpieczeństwa ciąży. W zależności od tego czy będzie ciecie cesarskie, czy nie możemy w późniejszym etapie wykonać poprawkę lub inną procedurę, aby przywrócić oryginalne wyniki.
    حول الإجراء

    شد البطن – إزالة الجلد الزائد من أسفل البطن في العيادة

    شد البطن (عملية شد البطن) ، والمعروفة باسم جراحة شد البطن ، تتضمن إزالة جلد البطن المترهل ، والذي غالبًا ما يكون من بقايا الحمل أو فقدان الوزن الثقيل. غالبًا ما يستخدم هذا الإجراء كجراحة في البطن بعد الحمل. يتم القطع عند حدود شعر العانة باتجاه الأشواك الحرقفية. ثم يتم شد الجلد وإزالة الفائض. يتم إجراء عملية شد البطن دائمًا تحت تأثير التخدير العام. بالإضافة إلى الأسباب الجمالية ، تسمح لك عملية شد البطن أيضًا بتجنب المضاعفات غير السارة المرتبطة بتراكم الجلد الزائد على البطن. إذا لم نتخذ الإجراء المناسب في الوقت المناسب ، يمكن أن تؤدي هذه الحالة إلى فتق في البطن ، وفطار في الجلد ، وكذلك انفصال عضلات البطن. عملية شد البطن هي إجراء يتم إجراؤه لمرة واحدة والتكاليف المرتبطة به والتي ستساعد المرضى على تحقيق صحة أفضل ورفاهية ومظهر يرضيهم. أثناء العملية ، من الممكن أيضًا تغيير شكل السرة وموضعها. يمكن دمج هذا العلاج مع إزالة الأنسجة الدهنية وتشكيل الجسم. مدة الإجراء حوالي 3-4 ساعات. بعد العملية ، يبقى المريض عادة في العيادة لمدة يومين. هناك نوعان من عمليات شد البطن – ما يسمى عادي وكلاسيكي وواسع النطاق – ما يسمى ب طريقة فلور دي ليس

    تسمح لك عملية شد البطن مع شفط الدهون بإنقاص الوزن وتشكيل الخصر وشد الجلد في عملية واحدة. هذه طريقة فعالة وشائعة للغاية لتحسين مظهر البطن. في عيادة KCM ، نجري عملية شد البطن باستخدام طريقة Fleur de Lis مع لاصق الأنسجة باكستر

    عملية شد البطن المصغرة هي عملية جراحية للبطن أقل توغلاً وأبسط تسمح لك بالتخلص من الجلد الزائد. الفرق بين هذه الجراحة وشد البطن المنتظم هو أن العملية أقصر وأقل شمولاً. أثناء عملية شد البطن المصغر ، لا يتغير موضع السرة ، لأن العمليات تجرى أسفل السرة

    إذا كنت تبحث عن الطريقة الفعالة الوحيدة التي تسمح لك بالتعامل مع مشكلة الجلد المترهل الزائد في البطن ، فإن شد البطن سيكون الحل الأفضل. سيهتم أفضل الجراحين في عيادة KCM بالمشكلة ، لذلك يمكن للمريض التأكد من أن الإجراء بأكمله سيكون فعالًا ومهنيًا. شد البطن هو أفضل قرار يساعدك على الإعجاب بجسمك مرة أخرى بعد الأمراض أو الحمل أو السمنة

    التحضير

    إذا قررت إجراء جراحة شد البطن ، فمن المهم جدًا اختيار الجراح بعناية. ستحتاج إلى التأكد من العثور على شخص لديه التدريب والمؤهلات المناسبة. يرجى إبلاغ طبيبك بجميع الأدوية التي تتناولها والشكاوى أثناء الاستشارة الطبية. سيشرح الجراح بالتفصيل ما سيحدث قبل وأثناء وبعد العملية. هذه فرصتك لطرح أي أسئلة متبقية قد تكون لديك حول الجراحة. سيُطلب منك التوقيع على نموذج الموافقة

    يجب إجراء جميع الفحوصات المطلوبة على النحو الذي يحدده الطبيب قبل الجراحة. من المهم جدًا الإقلاع عن التدخين وشرب الكحوليات قبل الجراحة لأن هذه المواد لها تأثير سلبي كبير على التئام الجروح. نوصي بالإقلاع عن الكحوليات والسجائر لأطول فترة ممكنة قبل الإجراء وبعده لتجنب الندوب التي تلي الجراحة. يجب أن تبقى على معدة فارغة لمدة 6 ساعات قبل الإجراء.

    النقاهه

    التورم والاحمرار يختفي تدريجياً بعد 2 إلى 3 أسابيع بعد العملية. يجب ارتداء مشد مطاطي مناسب ليلًا ونهارًا لمدة ستة أسابيع ، وقد يطلب منك الجراح ارتداء الجوارب الضاغطة من وقت العملية حتى تتمكن من الحركة بشكل صحيح مرة أخرى بعد ذلك. هذا يساعد على منع تكون الجلطات الدموية في أوردة ساقيك. سيسمح بالشفاء المناسب لجروح ما بعد الجراحة. يمكن أداء التمارين البدنية بعد 6 أسابيع. يجب أن تتجنب فعل أي شيء يجهد عضلات بطنك ء استلق على جانبك للنهوض من السرير.

    خلال الأسابيع الأولى بعد الجراحة ، تجنب المجهود البدني أو رفع الأثقال ، وكذلك زيارات الساونا والاستحمام وحمامات الشمس. يجدر أيضًا الإقلاع عن شرب وتدخين المنتجات المحتوية على النيكوتين لأطول فترة ممكنة. هذا مهم بسبب التئام الجروح بشكل صحيح بعد الجراحة وتقليل احتمالية الندوب.

    يجب ألا تقود السيارة أو تشرب الكحول أو تستخدم الآلات لمدة 24 ساعة على الأقل بعد أن تكون قد خضعت للتخدير العام. قد تشعر ببعض التنميل لأن بعض أعصابك قد يتم قطعها أثناء عملية شد البطن. تلتئم الأعصاب ببطء شديد ، لذلك غالبًا ما يستغرق الأمر شهورًا حتى تتحسن.

    الإحتياطات

    يجب على الأشخاص الذين يعانون من أمراض مصاحبة أو مشاكل صحية أخرى إبلاغ طبيبهم أثناء استشارة التأهيل الأولى. قبل الإجراء ، قم بإجراء جميع الفحوصات الطبية على النحو الذي يحدده الطبيب واتباع جميع التوصيات قبل الإجراء وبعده. مثل جميع أنواع الجراحة ، يمكن أن تسبب عملية شد البطن بعض المضاعفات ، على الرغم من ندرة حدوثها. قد تشمل هذه: رد فعل غير متوقع للمخدر ، بما في ذلك رد فعل تحسسي ، نزيف ، جلطة دموية ، عادة في وريد في ساقك ، عدوى ء قد تحتاج إلى مضادات حيوية ، نزيف تحت الجلد (ورم دموي) ء قد تحتاج مزيد من الجراحة لوقف النزيف وتصريف المنطقة أو التورم المصلي ء مجموعة من السوائل حول الجرح والتي قد تحتاج إلى تصريف بإبرة وحقنة

    الأسئله الشائعه

    ما هو الفرق بين الجراحة التجميلية لجدار البطن والجراحة الشاملة لوحدات الماكرو البطنية فلور دي ليس؟

    ما يجعل عملية شد البطن فلور دي ليس فريدة من نوعها هو شكل الشق والكمية الكبيرة من الجلد الذي تمت إزالته. في حل شد البطن ، يستخدم تصميم شد البطن شقًا فقط في الجزء البطني. في هذا الإجراء ، تتم إزالة سديلة على شكل عين من الجلد المترهل أسفل البطن. بينما يتم سحب الباقي لأسفل للحصول على تأثير جمالي أقل حجمًا وشبابًا.

    كيف أعرف أي نوع من عمليات شد البطن هو الأفضل بالنسبة لي؟

    هذا قرار يتم اتخاذه مع الجراح في الموعد ويعتمد على كمية الجلد لديك.

    كيف يتم اجراء عملية تجميل البطن؟

    نقوم بإجراء عملية شد البطن من الاستشفاء لمدة يومين ، لذلك ستبقى ليلة واحدة في المستشفى. يتم إجراء العملية تحت التخدير الليلي. بناءً على الفحص النهائي أثناء الفحص قبل الجراحة ، يقوم الجراح بإزالة الجلد الزائد وإجراء تصحيح للعضلات وتحسين التأثير عن طريق شفط الدهون لإحداث تأثير جمالي لطيف. تستغرق عملية شد البطن الكامل من ثلاث إلى خمس ساعات.

    ماذا يمكنني أن أتوقع من عملية شد البطن؟

    خلال فترة إعادة التأهيل المبكرة ، سيكون لديك ضمادة وملابس ضغط متخصصة. سيؤدي ذلك إلى إبقاء التورم منخفضًا قدر الإمكان. الشفاء مصحوب بتورم وكدمات وتغير في لون الجلد. ستبدأ هذه في التلاشي في غضون أيام قليلة بعد الجراحة. يمكن لمعظم المرضى العودة إلى العمل بعد حوالي 10 أيام من الجراحة. تستمر الكدمات وتغير اللون لمدة تصل إلى ثلاثة أسابيع. بالإضافة إلى ذلك ، سيختفي التورم لعدة أشهر. سوف تحتاج إلى تجنب تمارين القوة ورفع الأثقال لمدة ستة أسابيع تقريبًا. كل جسد يشفى بمعدلاته الخاصة لذلك قد يختلف الشفاء بين المرضى. ومع ذلك ، عادة ما يسعد مرضى شد البطن بالنتائج.

    ماذا يحدث إذا حملت بعد العملية؟

    يتم إجراء معظم المرضى الذين يخططون لجراحة تجميل البطن من خلال تنظيم الأسرة. ولكن إذا حملت بعد إجراء عملية شد البطن ، فلا ينبغي أن يؤثر ذلك على سلامة حملك. اعتمادًا على ما إذا كانت ستكون هناك عملية قيصرية أم لا ، يمكننا إجراء تصحيح أو إجراء آخر في مرحلة لاحقة لاستعادة النتائج الأصلية.

    Czym różni się plastyka powłok brzusznych od rozległej plastyki powłok brzusznych Fleur de Lis?

    To, co sprawia, że plastyka brzucha fleur de lis jest wyjątkowa to kształt nacięcia i duża ilość usuwanej skóry. W przeciwieństwie do plastyki brzucha typu fleur de lis standardowa plastyka brzucha wykorzystuje jedynie nacięcie w dolnej części brzucha. Przy tym zabiegu usuwany jest płat w kształcie oka ze zwiotczałej skóry z podbrzusza. Podczas gdy reszta skóry jest ściągnięta, aby uzyskać szczuplejszy oraz młodszy efekt estetyczny.

    Skąd wiem który rodzaj plastyki powłok brzusznych jest dla mnie najlepszy?

    To decyzja, która jest podejmowana razem z Chirurgiem podczas konsultacji i jest zależna od ilości skóry, którą posiadasz.


    W jaki sposób przebiega zabieg plastyki powłok brzusznych?

    Plastyki brzucha wykonujemy z hospitalizacją 2-dniowa, wiec zostaniesz na jedną noc w szpitalu. Zabieg jest wykonywany w znieczuleniu ogólnym. Na podstawie tego, co omówiłeś podczas konsultacji przedoperacyjnej, chirurg usunie nadmiar skóry, wykona korektę mięśni oraz ulepszy efekt końcowy przez nadanie konturu liposukcja, aby ładny efekt estetyczny. Pełna operacja plastyki brzucha typu fleur de lis trwa od trzech do pięciu godzin.

    Czego mogę się spodziewać po mojej plastyce powłok brzusznych?

    We wczesnych okresie rehabilitacji będziesz mieć bandaż oraz specjalistyczną odzież uciskową. Dzięki temu obrzęk będzie możliwie jak najmniejszy. Gojeniu towarzyszy obrzęk, siniaki oraz przebarwienia skóry. Te zaczną zanikać w ciągu kilku dni po operacji. Większość pacjentów może wrócić do pracy po około 10 dniach po zabiegu. Siniaki i przebarwienia utrzymują się do trzech tygodni. Ponadto obrzęk będzie zanikał przez kilka miesięcy. Będziesz musiał unikać ćwiczeń siłowych oraz podnoszenia ciężarów przez około sześć tygodni. Każdy organizm leczy się we własnym tempie, więc regeneracja może się różnić między pacjentami. Jednak pacjenci z plastyką brzucha są zwykle zachwyceni wynikami.

    Co się dzieje jeśli zajdę w ciąży po zabiegu?

    Większość pacjentów, która planuje operacje plastyki powłok brzusznych, skończyła już planowanie rodziny. Ale jeśli zajdziesz w ciążę po plastyce brzucha, nie powinno to zakłócać bezpieczeństwa ciąży. W zależności od tego czy będzie ciecie cesarskie, czy nie możemy w późniejszym etapie wykonać poprawkę lub inną procedurę, aby przywrócić oryginalne wyniki.

    أرسل طلب

      من خلال ملء النموذج ، أوافق علي سياسة الخصو صية وطريقة استخدام البيانات المرسلة.

      أوافق على معالجة بياناتي الشخصية من قبل KCM Clinic S.A. ومقرها في Jelenia Góra من أجل إرسال محتوى تسويقي إلى عنوان بريدي الإلكتروني الوارد أعلاه في نموذج الاتصال.

       التسجيل

      الزيارات والعلاجات في المستشفي

      • الأثنين – الجمعه 7:30 - 19:00

      • السبت  9:00 - 13:00

      مركز جراحه السمنه

      مركز جراحه التجميل

      مركز جراحه العمود الفقري

      عياده الأسنان

      • الأثنين – الجمعه 8:00 - 19:00
      • السبت 9:00 - 13:00

      مركز أوميغا التشخيصي التصويري

      • الأثنين – الجمعه 8:00 - 19:00
      • السبت 9:00 – 13:00
      • التسجيل عبر الإنترنت يلينيا غورا

      ساعات العمل

      • الأثنين – الجمعه 7:30 - 21:00

      • السبت 7:30 - 18:00

      عياده كي سي ام في مدينه فروتسلاف

      • مفتوح في حاله وجود مقابلات

      التواصل والدردشه مع عياده كي سي ام

      • الأثنين – الجمعه 8:00 - 19:00

       المواقع

      عياده كي سي ام في مدينه يلينا غورا

      • ul. Bankowa 5-7

        58-500 Jelenia Góra

      عياده كي سي ام في مدينه فروتسلاف

      • ul. Krucza 2A

        53-406 Wrocław

      موقف السيارات