اتصل بنا


    من خلال استكمال النموذج ، أنا أتفق مع سياسة الخصوصية واستخدام البيانات المرسلة.

    يتضمن البرنامج التعاون المستمر مع الفريق متعدد التخصصات بأكمله.

    سيتمكن كل مريض يخضع لعملية جراحية في مركز علاج السمنة لدينا من الاعتماد على مساعدة طبيب نفسي وأخصائي تغذية، إذا كان سيتم الحفاظ على آثار العملية لسنوات، فمن الضروري تعديل نمط حياة المريض بما في ذلك اتباع نظام غذائي لتقليل وزن الجسم بنسبة لا تقل عن 8-10٪ والتثقيف من حيث التغذية السليمة والإقلاع عن التدخين  ولكن أيضًا زيادة النشاط البدني وإعادة التأهيل العلاجي.

    جراحة السمنة هي إجراء فعال  وقبل كل شيء  إجراء دائم، إن تقليل الكيلوجرامات الزائدة يسهل علاج الأمراض الموجودة أو حتى الانسحاب الكامل منها  مما يؤثر بشكل مباشر على جودة حياة المريض ويطيل مدتها.

    يجب أن نتذكر أن عدم الامتثال لتوصيات فريق علاج البدانة قد يجعل من المستحيل تحقيق الأهداف الموضوعة، يحدث أحيانًا أن يصل المريض إلى وزن الجسم المطلوب وبعد ذلك – يرتكب بعض الأخطاء الغذائية (مثل تناول وجبات خفيفة سيئة السمعة) – يعود إلى نفس المستوى

    من الجوانب المهمة للغاية في العمل على التغييرات في عادات الأكل ونمط الحياة بشكل عام المشاركة في ما يسمى بمجموعات الدعم حيث تتاح للمريض فرصة التحدث مع المرضى الآخرين  وتبادل الخبرات واكتساب المعرفة ذات الصلة من الموصى به المتخصصين في المجال من بين أمور أخرى النشاط البدني أو التغذية أو علم النفس اعتمادًا على التوصيات الصحية الفردية والتسامح والتفضيلات  يجب على المريض بعد جراحة علاج البدانة التكيف مع إرشادات محددة للتغذية السليمة والنشاط البدني.

    تتعلق مبادئ النظام الغذائي في المقام الأول بالتركيب الصحيح للمنتجات على الطبق  وحجمها القليل بشكل مناسب  وجودتها المناسبة وما يسمى بمؤشر نسبة السكر في الدم في النظام الغذائي لمريض السمنة يتم التركيز بشكل أساسي على توفير كميات كافية من البروتين  وكذلك الفيتامينات والمعادن والتي يجب أن تعطى بأكبر شكل ممكن بسبب انخفاض حجم الطبق  وفي حالة الصعوبة – تؤخذ كمكملات.

    ما هو النظام الغذائي بعد جراحة السمنة؟ ليس صحيحًا أن المريض الذي خضع لعملية جراحية لعلاج السمنة يجب أن يظل على نظام غذائي مقيد لبقية حياته

    يجب أن يتم التحكم في العملية الكاملة لتوسيع النظام الغذائي وتعلم عادات الأكل المناسبة من قبل اختصاصي تغذية متخصص  والذي سيوضح كيفية تعلم سلوكيات معينة بشكل طبيعي ومع ذلك، يجب التأكيد على أن هذه إرشادات عامة ويجب على كل مريض استشارة نظامه الغذائي مع أخصائي تغذية يتعاون مع مركز السمنة حيث خضع المريض لعملية جراحية.

    أرسل طلب

      من خلال ملء النموذج ، أوافق علي سياسة الخصو صية وطريقة استخدام البيانات المرسلة.

      أوافق على معالجة بياناتي الشخصية من قبل KCM Clinic S.A. ومقرها في Jelenia Góra من أجل إرسال محتوى تسويقي إلى عنوان بريدي الإلكتروني الوارد أعلاه في نموذج الاتصال.

       التسجيل

      الزيارات والعلاجات في المستشفي

      • الأثنين – الجمعه 7:30 - 19:00

      • السبت  9:00 - 13:00

      مركز جراحه السمنه

      مركز جراحه التجميل

      مركز جراحه العمود الفقري

      عياده الأسنان

      • الأثنين – الجمعه 8:00 - 19:00
      • السبت 9:00 - 13:00

      مركز أوميغا التشخيصي التصويري

      • الأثنين – الجمعه 8:00 - 19:00
      • السبت 9:00 – 13:00
      • التسجيل عبر الإنترنت يلينيا غورا

      ساعات العمل

      • الأثنين – الجمعه 7:30 - 21:00

      • السبت 7:30 - 18:00

      عياده كي سي ام في مدينه فروتسلاف

      • مفتوح في حاله وجود مقابلات

      التواصل والدردشه مع عياده كي سي ام

      • الأثنين – الجمعه 8:00 - 19:00

       المواقع

      عياده كي سي ام في مدينه يلينا غورا

      • ul. Bankowa 5-7

        58-500 Jelenia Góra

      عياده كي سي ام في مدينه فروتسلاف

      • ul. Krucza 2A

        53-406 Wrocław

      موقف السيارات