عيادة السمنة ء جراحة السمنة

السمنة مشكلة عالمية ، على الرغم من زيادة الوعي الاجتماعي ، إلا أنها أصبحت أكثر شيوعًا ء وفقًا لمنظمة الصحة العالمية ، تضاعف عدد الأشخاص الذين يعانون من السمنة في العالم ثلاث مرات تقريبًا مقارنة بعام 1975. على عكس الصور النمطية الشائعة ، هذا ليس مشكلة جمالية ولكنها مرض واحد خطير ومزمن. بدون استجابة سريعة وعلاج مناسب ، يمكن أن يؤدي إلى مضاعفات صحية خطيرة يمكن أن تغطي الجسم بالكامل عمليًا ، وفي الحالات الأكثر خطورة تساهم بشكل كبير في تقصير متوسط ​​العمر المتوقع.

هل يمكن علاج السمنة جراحيا؟

الطب الحديث لا يترك المرضى بمفردهم ويقدم عددًا من طرق علاج السمنة. وهي تشمل كلا من العلاج المحافظ للسمنة ، والتي ستعمل في مرحلة زيادة الوزن ، وجراحة السمنة ، والتي تسمح بفقدان الوزن بسرعة وفعالية حتى في حالة السمنة المتقدمة.

يتم توفير هذه الإمكانيات بالضبط من خلال عيادة علاج السمنة العاملة داخل عيادة خCM. نقدم للمرضى دعمًا شاملاً في مكافحة الوزن الزائد باستخدام أحدث تقنيات جراحة السمنة والمعدات الطبية الحديثة التي تتوافق مع أعلى المعايير الدولية.

يمكن لمرضى السمنة لدينا الاعتماد على مجموعة كاملة من العمليات الجراحية وجراحة المناظير ، بالإضافة إلى الفحوصات والاستشارات المتخصصة اللازمة للتأهل لهذا الإجراء. نقدم نوعين من حزم علاج السمنة – حزمة LUX مع التشخيص الشامل والحزمة المميزة بما في ذلك برنامج إضافي لمدة عام واحد من الرعاية الشاملة بعد العلاج بعد الرعاية..

أشهر جراحات السمنة التي يتم إجراؤها في عيادتنا هي:

  • تكميم المعدة بالمنظار (GS)
    تحويل مسار المعدة بالمنظار (RYGB)
    المجازة المعدية المصغرة بالمنظار (OAGB)
    بالون أوربيرا داخل المعدة

    اتصل بنا


    من خلال استكمال النموذج ، أنا أتفق مع سياسة الخصوصية واستخدام البيانات المرسلة.

    ما هي احتمالات العلاج الجراحي للسمنة؟

    تعتبر جراحة السمنة ، أي جراحة السمنة ، الطريقة الوحيدة الفعالة وطويلة الأمد في مكافحة السمنة ، خاصة من الدرجة الثانية والثالثة. بفضل العلاج الجراحي ، لا يتمتع المرضى فقط بأفضل فرصة لفقدان الوزن ، وبالتالي الحصول على مؤشر كتلة الجسم الصحي (BMI) ، ولكن أيضًا لتغيير نمط حياتهم الحالي.

    أحد الإجراءات التي يقوم بها فريق المتخصصين لدينا هو الاستئصال الجراحي للمعدة. هذه جراحة لعلاج البدانة تتضمن تغيير تشريح الجهاز الهضمي (المعدة والجهاز الهضمي) عن طريق تقليل حجم المعدة. هذا يؤدي إلى تغيرات في الجسم تؤدي إلى تغيير في توازن الطاقة و التمثيل الغذائي للدهون. نتيجة لذلك ، يعاني مرضى السمنة من الجوع المحدود والقيود الغذائية ليست مشكلة بالنسبة لهم ، مما يؤدي إلى فقدان الوزن بشكل سريع ومستمر.

    العلاج الجراحي (الجراحي) مقابل العلاج غير الجراحي للسمنة

    مرضى السمنة الذين يقررون تغيير حياتهم والتخلص من الوزن الزائد يواجهون معضلة – ما هي طريقة علاج السمنة الأفضل والأكثر فعالية والأهم الأنسب من وجهة نظر صحتهم؟ هناك طريقتان للاختيار – العلاج الجراحي (الجراحي) وغير الجراحي للسمنة. المؤشرات التي ستساعدك على اتخاذ القرارات الصحيحة ستكون بالتأكيد المؤهل الأولي للطبيب المتخصص الذي سيأخذ في الاعتبار – مؤشر كتلة الجسم (مؤشر كتلة الجسم ، والذي يتم حسابه من خلال مقارنة الطول بالوزن) ، والحالة الصحية الحالية للمريض ، والحالة الاجتماعية ، العوامل النفسية والبيئية. سيعتمد القرار النهائي إلى حد كبير على المريض نفسه وإرادته وتصميمه ومعرفته بنفسه ، وهو ما سينتج عن معلومات موثوقة حول الطرق المتاحة لعلاج السمنة.

    واصل القراءة

    يمكن استخدام العلاج الجراحي للسمنة من قبل البالغين الذين يتراوح مؤشر كتلة الجسم لديهم بين 35-40 وما فوق ، والذين لم يحقق العلاج المحافظ (النظام الغذائي والتمارين الرياضية) نتائج ملحوظة. المرضى الذين يعانون من زيادة الوزن ويعانون من أمراض تترافق مع السمنة ، مثل مرض السكري من النوع 2 ، وارتفاع ضغط الدم الشرياني ، وأمراض القلب والأوعية الدموية ، مؤهلون لإجراءات علاج البدانة. العلاج الجراحي للسمنة ، أي جراحة السمنة ، هو أكثر طرق العلاج فعالية للأشخاص المصابين بما يسمى البدانة المفرطة. يمكن لجراح السمنة تحديد ما إذا كانت الجراحة ضرورية وتحديد نوع جراحة علاج البدانة.

    يتيح العلاج الجراحي للسمنة التخسيس الفعال وإنقاص الوزن لأولئك الذين يمارسون الرياضة واتباع نظام غذائي لا يحققون النتائج المتوقعة. مخاطر العلاج الجراحي للسمنة منخفضة وفوائد إنقاص الوزن كبيرة. جراحة السمنة الحديثة هي في المقام الأول جراحة المعدة ، وتتمثل مهمتها في: تقليل الشعور بالجوع ، تحقيق الشعور بالشبع بعد تناول كمية قليلة من الطعام الصلب ، تقليل كمية الطعام المتناولة ، تعطيل جزء المعدة الذي ينتج هرمون الجريلين – هرمون مسؤول عن إرسال إشارة إلى جوع الدماغ. تعمل جراحات السمنة على إصلاح الآليات المضطربة للتنظيم الهرموني العصبي لتناول الطعام: فهي تؤدي إلى انخفاض في تركيز هرمون الجريلين (هرمون الجوع) واستعادة إفراز GLP-1 (هرمون الشبع) بعد الأكل.

    ومع ذلك ، لا ينصح بالعلاج الجراحي للسمنة لكل مريض يعاني من زيادة الوزن. يتم تأهيل كل مريض على حدة من قبل الطبيب للعلاج الجراحي للسمنة. تشمل موانع إجراءات علاج السمنة: تعاطي الكحول ، والإدمان على المخدرات أو المواد ذات التأثير النفساني ، وعدم الاستقرار العقلي ، والاكتئاب الشديد ، والأمراض الأخرى التي تهدد الحياة (بما في ذلك السرطان ، وأمراض الجهاز الهضمي المرتبطة بالالتهابات ، والأمراض الخطيرة في الجهاز التنفسي والدورة الدموية والكلى). عدم القدرة على الاستفادة من رعاية ما بعد الجراحة الأطول ، وعدم القدرة على العمل بشكل مستقل مع الافتقار المتزامن للدعم من الأقارب أو الأسرة.

    أقرأ أقل

    إيقاعات الصحة - السمنة وجراحة السمنة - تكميم المعدة

    إيقاعات الصحة - السمنة ، جراحة السمنة - تصغير المعدة بالمنظار

    تصغير المعدة بالمنظار - Apollo Overstitch

    عيادة السمنة – العلاج الجراحي للسمنة

    تكميم المعدة بالمنظار (GS) –  تتضمن الجراحة تقليل حجم المعدة بحوالي 75-80 بالمائة. بعد العملية ، تحتفظ المعدة بوظائفها الهضمية. عن طريق تقليل حجم المعدة ، يتم أيضًا تقليل كمية الطعام المتناولة ، مما يسهل علاج السمنة.

    تحويل مسار المعدة بالمنظار (RYGB) – إنها جراحة معدية معوية توصل جزءًا صغيرًا من المعدة مباشرة بالأمعاء الدقيقة. يدعم الجزء المحذوف من المعدة إنتاج العصارات الهضمية. التأثير هو تناول كميات أقل من الطعام وتقليل امتصاصه.

    المجازة المعدية المصغرة بالمنظار (OAGB) – هي إحدى طرق العلاج الجراحي ، والتي تتكون من إنشاء كبسولة معدية ممدودة متصلة مباشرة بالأمعاء الدقيقة ، وتجاوز المعدة تمامًا. بعد الجراحة ، لا يذهب الطعام إلى المعدة ، بينما يستمر الجهاز في دعم عملية الهضم عن طريق إنتاج عصارات الجهاز الهضمي.

    بالون أوربيرا داخل المعدة – تعتمد هذه الطريقة غير الجراحية المستخدمة في علاج السمنة على إدخال بالون في المعدة. مليء بالسوائل التي تضغط على جدران المعدة وتعطي الانطباع بالشبع. نتيجة لذلك ، يشعر المرضى الذين يعانون من بالون المعدة بجوع أقل ، مما يؤدي إلى تناول أجزاء أصغر. لا يوجد خطر من حدوث تلف بالبالون داخل المعدة ، مما يجعل الإجراء آمنًا وفعالًا.

    استشارة لعلاج البدانة – عيادة السمنة

    Zgodnie z wytycznymi Towarzystw Naukowych, do operacji chirurgii otyłości kwalifikują się pacjenci z BMI > 40 lub > 32-35 z chorobami towarzyszącymi.

    مؤهلات جراحة السمنة:
    • مؤشر كتلة الجسم 40 ، أو أكثر من 45 كجم من الوزن الزائد
      مؤشر كتلة الجسم> 35 وواحد على الأقل من الأمراض المصاحبة (الأمراض المصاحبة المرتبطة بالسمنة)
      مؤشر كتلة الجسم ≥ 32-35 وعاملان متعايشان على الأقل مرتبطان بالسمنة ، مثل مرض السكري من النوع الثاني ، وارتفاع ضغط الدم ، وانقطاع النفس وأمراض الجهاز التنفسي الأخرى ، والكبد الدهني ، وهشاشة العظام ، واضطرابات الدهون ، واضطرابات الجهاز الهضمي ، أو أمراض القلب
      عدم القدرة على تحقيق وزن صحي رغم المحاولات المتكررة لفقدان الوزن

    من الطبيعي أنه قبل اتخاذ قرار الخضوع لجراحة السمنة ، تثار أسئلة كثيرة حول جراحة السمنة ، خاصة الآثار المحتملة والمضاعفات المحتملة. يجب أن تدرك أيضًا أن العلاج الجراحي للسمنة ينطوي على الحاجة إلى تغيير نمط حياتك ، على سبيل المثال من حيث النظام الغذائي الذي يجب اتباعه من أجل الحفاظ على تأثير التخسيس الدائم. إجراءات السمنة لها تأثير طويل المدى على بقية حياة مرضى السمنة ، ولكن قد تبدو هذه التأثيرات مختلفة حسب ميول وخصائص المرضى الفردية ، وصحتهم ، وكذلك نوع الجراحة التي يتم إجراؤها والتقنيات الجراحية المستخدمة. لهذا السبب ، من المهم للغاية إجراء استشارات ما قبل العلاج ، حيث يقوم جراح السمنة بتقديم أهم المعلومات ، وبرنامج علاج السمنة المخطط له والإجابة على الأسئلة التي تزعج المريض.

    KALKULATOR BMI ONLINE

     



    Tutaj pojawi się wynik

    جراح السمنة – جراحو السمنة في عيادة كي سي إم

    فريق التمريض المتخصص

    فريق من أخصائيي العلاج الطبيعي وإعادة التأهيل

    المركز الطبي لعلاج البدانة – قصص مرضى عيادة KCM

    من الطبيعي أن يكون هناك العديد من الأسئلة حول جراحة السمنة قبل اتخاذ قرار الخضوع لجراحة السمنة. هذه العلاجات لها تأثير طويل المدى على بقية الحياة ، لكنها تختلف حسب ميول الفرد وخصائص المريض. لهذا السبب ، من أجل الحصول على إجابات مفصلة عن الأسئلة المزعجة ، نشجعك على استشارة طبيبك العام أو جراح السمنة.

    العلاج الجراحي للسمنة – أسئلة

    هل يمكنني إجراء جراحة بالمنظار إذا كنت قد أجريت عمليات جراحية أخرى في البطن أو الفتق أو الفتق في الماضي؟

    نعم ، خضوعك لعمليات جراحية أخرى في البطن سابقًا ليس من موانع الخضوع لعملية جراحية كجزء من جراحة السمنة. ومع ذلك ، تأكد من إخبار الجراح وطبيب التخدير عن جميع العمليات الجراحية التي خضعت لها في الماضي ، وخاصة تلك التي تشمل البطن والحوض.


    هل يمكنني إجراء جراحة السمنة بالمنظار إذا كنت أعاني من أمراض القلب؟

    نعم ، ولكن قد تحتاج إلى شهادة طبية من طبيب قلب تؤكد أن المرض لا يمنع من العلاج الجراحي للسمنة. علاوة على ذلك ، غالبًا ما يؤدي علاج السمنة إلى تحسين المشاكل المتعلقة بالقلب ، بما في ذلك أمراض مثل: ارتفاع ضغط الدم ، والكوليسترول ، ومشاكل الدهون ، وأمراض الأوعية الدموية.

    هل يمكنني التخلص من بعض الأدوية بعد الجراحة؟

    من الممكن بعد فقدان الوزن أن تكون قادرًا على تقليل أو حتى التخلص تمامًا من الحاجة إلى العديد من الأدوية ، بما في ذلك على:

    ضغط دم مرتفع،
    أمراض القلب،
    التهاب المفاصل،
    الكوليسترول.

    قد تتمكن من تقليل جرعتك أو التوقف عن تناول أدوية السكري بعد الجراحة بفترة وجيزة. تذكر ، مع ذلك ، أنه يجب دائمًا اتخاذ قرار التوقف عن تناول الدواء بعد استشارة الطبيب الذي سيقيم ما إذا كانت التغييرات الناتجة عن علاج السمنة كبيرة بما يكفي لتبرير هذه الخطوة وضمان سلامتها.

    هل يجب علي الإقلاع عن التدخين قبل وبعد العملية؟

    يقلل التدخين من وصول الدم إلى أنسجة الجسم ويؤخر التئام الجروح ، مما قد يطيل عملية الشفاء ويؤدي إلى زيادة خطر التندب. يؤذي التدخين كل عضو في الجسم ويمكن أن يزيد من مخاطر: قرحة المعدة وأمراض القلب وإعتام عدسة العين والسرطان. يوصى بالإقلاع عن التدخين على الأقل في الفترة التي تسبق جراحة السمنة مباشرة وأثناء فترة التعافي.


    كيف بدأت جراحة السمنة وماذا يفعل جراح السمنة؟

    الوزن الزائد هو أحد أمراض الحضارة المزمنة التي تصيب عددًا متزايدًا من الناس. قد يكون السبب بيئيًا أو نفسيًا أو مرضيًا أو ظروفًا هرمونية. جعلت الزيادة في الأمراض المرتبطة بالسمنة إلى مستوى الوباء العالمي جراحة السمنة واحدة من أسرع المجالات الجراحية نموًا ، في كل من بولندا وحول العالم.

    يعني مصطلح طب السمنة نفسه مجالًا من مجالات الطب يتعامل مع التشخيص وتحديد الأسباب والوقاية والعلاج من زيادة الوزن والسمنة ، بما في ذلك الطرق الجراحية. جراحة السمنة هي أحد مجالات الجراحة العامة التي تعالج علاج السمنة. لا يعد النظام الغذائي أو التمارين الرياضية دائمًا خيارًا للمرضى الذين يعانون من السمنة المفرطة ، ومن ثم فإن جراحة السمنة هي الحل الوحيد لمشكلة زيادة الوزن الحادة ، كما أنها تنقذ صحة المريض وحياته.

    بفضل إجراءات علاج السمنة مثل تكميم المعدة ، يتم تقليل حجم المعدة. لا يقتصر تأثير هذا العلاج على فقدان الكيلوجرامات غير الضرورية فحسب ، بل يتمثل أيضًا في الحفاظ على الوزن الصحيح لفترة طويلة من الزمن. تتمثل جراحة علاج البدانة في إدخال تغييرات في الجهاز الهضمي تساعد على تحسين الآليات المضطربة للتنظيم الهرموني العصبي لتناول الطعام ، ونتيجة لذلك ، تؤدي إلى فقدان الوزن الزائد للجسم. تؤدي جراحة علاج البدانة إلى انخفاض في تركيز هرمون الجريلين (هرمون الجوع) واستعادة إفراز GLP-1 (هرمون الشبع) بعد الأكل. لا يجلب التخسيس آثارًا جمالية فحسب ، بل يؤدي قبل كل شيء إلى الصحة ، ويمنع تطور أمراض مثل السكري وارتفاع ضغط الدم وتصلب الشرايين أو أمراض التمثيل الغذائي. تسمح الأساليب الحديثة والتقنيات التنظيرية المتقدمة لجراحة السمنة بأن تصبح طريقة آمنة لتحقيق والمحافظة على إنقاص الوزن.

    هل أحتاج إلى تجنب الكافيين والصودا بعد جراحة السمنة؟

    نعم ، إذا كان ذلك ممكنًا في الأسابيع الأولى بعد العملية ، فمن الأفضل تجنب المشروبات الغازية والمنتجات التي تحتوي على الكافيين.

    ماذا يحدث إذا لم أتناول ما يكفي من البروتين؟

    بعد جراحة السمنة ، يحتاج الجسم إلى بروتين إضافي خلال فترة فقدان الوزن السريع للحفاظ على كتلة العضلات. البروتين مطلوب أيضًا لعملية التمثيل الغذائي المناسبة. بدون تزويد الجسم بما يكفي من البروتين في النظام الغذائي ، سيأخذها الجسم من العضلات ، مما قد يؤدي إلى الضعف.

    هل يمكنني شرب الكحول بعد جراحة السمنة؟

    لا ينصح بالكحول بعد جراحة السمنة. يحتوي على ما يسمى بالسعرات الحرارية الفارغة – فهو لا يوفر العناصر الغذائية الكافية ، ولكنه يوفر كميات كبيرة من السعرات الحرارية التي يمكن أن تتراكم في الأنسجة الدهنية وتحد أو تقضي على آثار فقدان الوزن. بالإضافة إلى ذلك ، بعد جراحة علاج البدانة ، قد يمتص الجسم الكحول بسرعة أكبر. لا ينصح بتناول الكحول ، حتى بكميات صغيرة ، إلا بعد ستة أسابيع من الجراحة.

    هل أحتاج للقلق بشأن وسائل منع الحمل بعد جراحة علاج البدانة إذا لم أتمكن من الحمل من قبل؟

    قد يعاني المرضى من زيادة في الخصوبة بعد وقت قصير من العملية. لذلك ، لتجنب الحمل ، يجب استخدام وسائل منع الحمل ، مثل اللولب الرحمي أو الواقي الذكري ومبيد النطاف. حبوب منع الحمل في حالة المرضى الذين يعانون من السمنة المفرطة وفي مرحلة فقدان الوزن السريع أقل فعالية بكثير في منع الحمل.

    هل من الآمن الحمل بعد جراحة السمنة؟

    يوصى بتجنب الحمل لمدة 18-24 شهرًا بعد العملية. هذا يسمح لك بتحقيق أقصى قدر من فقدان الوزن وتحقيق وزن ثابت. لبعض الوقت بعد العملية ، يكون تناول العناصر الغذائية محدودًا للغاية.


    ما هي تكلفة جراحة المجازة المعدية وغيرها من إجراءات السمنة؟

    أسعار جميع العلاجات التي يتم إجراؤها في عيادة كي سي إم متاحة على موقعنا الإلكتروني في علامة تبويب قائمة الأسعار. يمكن للمرضى الذين لديهم أسئلة إضافية الاتصال بنا مباشرة لمناقشة تفاصيل حالتهم.


    كيف تبدو عملية علاج السمنة؟ هل جراحة السمنة هي المخرج الوحيد؟

    تتمثل الخطوة الأولى في عملية إنقاص الوزن في إدخال النظام الغذائي والتمارين الرياضية كجزء من العلاج التحفظي – يمكن الحصول على الدعم من اختصاصي التغذية ، على سبيل المثال ، في مركز علاج السمنة لدينا. لاستخدام حل مثل جراحة المعدة ، يجب أن تكون السمنة بالفعل في مرحلة متقدمة ، وطرق إنقاص الوزن التقليدية لا تحقق نتائج.


    هل سأحتاج إلى جراحة تجميلية بعد جراحة السمنة؟

    يعاني معظم مرضى السمنة من الجلد المترهل أو المترهل بعد علاج المجازة المعدية ، ولكن في كثير من الحالات يكون هذا مؤقتًا. ستواجه العديد من التغييرات بين 6 و 18 شهرًا بعد الجراحة. يعتمد مظهرك بعد علاج السمنة على عدة أشياء ، بما في ذلك وزنك ، وعمرك ، وعلم الوراثة ، وما إذا كنت تمارس الرياضة أم لا. لا تعد عمليات التجميل مكملاً ضروريًا لعلاج السمنة ، والخضوع لها اختيار فردي لكل مريض. ومع ذلك ، يمكنهم مساعدتك في تحقيق الرقم الذي تحلم به إذا لم يكن ذلك ممكنًا بطريقة طبيعية ، على سبيل المثال من خلال التمرين أو تكيف الجسم مع الوزن الجديد.


    ما هي أسعار عمليات جراحة السمنة؟ كم تكلفة جراحة المجازة المعدية؟

    تعتمد تكلفة جراحة علاج البدانة على عدة عوامل. يعتمد سعر جراحة السمنة على نوع الاختبارات المتعلقة بمؤهلات الإجراء والطريقة المستخدمة. يقوم طبيب السمنة ، بناءً على التاريخ الطبي والنتائج ، بتأهيل المريض لطريقة الجراحة المناسبة. ثم يمكنه تقديم معلومات مفصلة عن تكلفة الإجراء. غالبًا ما ترتبط جراحة تصغير المعدة بتكاليف باهظة. الأهم من ذلك ، أن التكاليف لا يجب أن تكون حاجزًا أمام إجراء العملية ولا ينبغي أن تكون عائقًا. من الممكن تمويلها عن طريق الحصول على قرض جذاب عبر الإنترنت من خلال MediRaty. لذلك من المفيد التعرف على العرض وتحسين صحتك وتغيير حياتك بشكل كبير. يمكنك التقدم بطلب للحصول على قرض من خلال MediRaty من خلال تعبئة النموذج المناسب.

     نشجعك على التعرف على عرض عيادة كي سي إم.https://www.kcmclinic.pl/cennik-kcm-clinic/chirurgia-otylosci/

    أقسام / عيادات أخرى

    أرسل طلب

      من خلال ملء النموذج ، أوافق علي سياسة الخصو صية وطريقة استخدام البيانات المرسلة.

      أوافق على معالجة بياناتي الشخصية من قبل KCM Clinic S.A. ومقرها في Jelenia Góra من أجل إرسال محتوى تسويقي إلى عنوان بريدي الإلكتروني الوارد أعلاه في نموذج الاتصال.

       التسجيل

      الزيارات والعلاجات في المستشفي

      • الأثنين – الجمعه 7:30 - 19:00

      • السبت  9:00 - 13:00

      مركز جراحه السمنه

      مركز جراحه التجميل

      مركز جراحه العمود الفقري

      عياده الأسنان

      • الأثنين – الجمعه 8:00 - 19:00
      • السبت 9:00 - 13:00

      مركز أوميغا التشخيصي التصويري

      • الأثنين – الجمعه 8:00 - 19:00
      • السبت 9:00 – 13:00
      • التسجيل عبر الإنترنت يلينيا غورا

      ساعات العمل

      • الأثنين – الجمعه 7:30 - 21:00

      • السبت 7:30 - 18:00

      عياده كي سي ام في مدينه فروتسلاف

      • مفتوح في حاله وجود مقابلات

      التواصل والدردشه مع عياده كي سي ام

      • الأثنين – الجمعه 8:00 - 19:00

       المواقع

      عياده كي سي ام في مدينه يلينا غورا

      • ul. Bankowa 5-7

        58-500 Jelenia Góra

      عياده كي سي ام في مدينه فروتسلاف

      • ul. Krucza 2A

        53-406 Wrocław

      موقف السيارات